فيديو.. مظاهرات في إيران تنديدا بانسحاب أمريكا من الاتفاق النووي
فيديو.. مظاهرات في إيران تنديدا بانسحاب أمريكا من الاتفاق النووي

فيديو.. مظاهرات في إيران تنديدا بانسحاب أمريكا من الاتفاق النووي حسبما قد ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر فيديو.. مظاهرات في إيران تنديدا بانسحاب أمريكا من الاتفاق النووي .

مانشيت - شهدت العاصمة الإيرانية طهران، الصباح الجمعة، تظاهر مئات الإيرانيين، تنديدًا بانسحاب الولايات المتحدة الأمريكية من الاتفاق النووي معها، وذلك بحسب ما ذكرته فضائية «أون لايف».

وعرضت القناة، مقطع فيديو يستعرض جانب من المظاهرات الإيرانية التي خرجت تلبيةً لدعوة مجلس التنسيق المذيـــــع الإسلامي، الذي اعتبر في بيانه ذلك الانسحاب تصعيدًا للحرب النفسية والضغوط الاقتصادية على طهران.

جدير بالذكر أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أظــهر الثلاثاء المــنصرم، ووقع على الهواء مرسومًا للانسحاب من الاتفاق النووي مع إيران، وتوقيع أقصى العقوبات، بعد وجود أدلة دامغة على استمرار طهران في تخصيص اليورانيوم والاقتراب من إنتاج قنبلة نووية، حسب قوله.

وأكدت المتحدثة الرسمية باسم البيت الأبيض، سارة ساندرز، في مؤتمر صحفي، الأربعاء المــنصرم، التزام بلادها بعدم امتلاك إيران أي أسلحة نووية، وتطبيق العقوبات الاقتصادية التي تم فرضها على طهران بعد انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي معها، منوهة إلى أن واشنطن تعتبر لفرض عقوبات إضافية على طهران خــلال الأسبوع المقبل.

وردًا على ذلك الانسحاب، أخـبر الرئيس الإيراني، حسن روحاني، إن إيران تلتزم بما تتعهد به، بينما تنقض أمريكا عهودها دائمًا، متابعًا أن أمريكا تتعامل بعدائية مع الشعب الإيراني وشعوب المنطقة، وتدعم الانقلابات في إيران، حسب قوله.

برجاء اذا اعجبك خبر فيديو.. مظاهرات في إيران تنديدا بانسحاب أمريكا من الاتفاق النووي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق