الداخلية العراقية لـ RT: واثقون من خطتنا الأمنية لتأمين الانتخابات حصري RT
الداخلية العراقية لـ RT: واثقون من خطتنا الأمنية لتأمين الانتخابات حصري RT

الداخلية العراقية لـ RT: واثقون من خطتنا الأمنية لتأمين الانتخابات حصري RT مانشيت نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم الداخلية العراقية لـ RT: واثقون من خطتنا الأمنية لتأمين الانتخابات حصري RT .

مانشيت - ركــز المتحدث باسم وزارة الداخلية العراقية اللواء سعد معن لـ RT، أن القوات الأمنية مستعدة بشكل تام لتأمين التصويت العام للانتخابات البرلمانية، والذي سيتم يوم غد داخل العراق.

وبخصوص التحذيرات التي صدرت الصباح من السفارة الأمريكية حول احتمال شن غارات خــلال التصويت وخاصة في بغداد، أخـبر المتحدث باسم الوزارة: "لا نتخوف من أي تهديد"، مضيفا أن "كل المناطق في بغداد مؤمنة للتصويت العام ولا نندفع وراء أي بيانات تصدر من هنا وهناك".

هذا وأَرْشَدَ اللواء سعد معن إلى أن  القوات الأمنية العراقية ومن خــلال اللجنة الأمنية العليا الخاصة بالانتخابات اخْتَتَمَت كافة الاستعدادات وأنهت المرحلة الأولى من خطتها، والتي نفذت في أثناء عملية التصويت الخاص، التي جرت أمس وشارك فيها العسكريون ورجال الشرطـــة إلى جانب المرضى في المستشفيات ونزلاء السجون، معلنا نجاحها في تأمين مشاركة كبيرة وواسعة من قبل الناخبين أمس دون تسجيل أي خروقات أمنية.

واكـــــد على وضع خطة لتأمين سير العملية الانتخابية ستسمح بمشاركة الناخبين في بغداد والمحافظات الأخرى، موضحا أنه وبحلول الساعة الـ 12 من منتصف ليلة السبت سيحظر سير المركبات حتى انتهاء التصويت.

المصدر: RT

برجاء اذا اعجبك خبر الداخلية العراقية لـ RT: واثقون من خطتنا الأمنية لتأمين الانتخابات حصري RT قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)