السفير السعودي الجديد: حضور حفل السفارة الإسرائيلية "أول شائعة عني"
السفير السعودي الجديد: حضور حفل السفارة الإسرائيلية "أول شائعة عني"

السفير السعودي الجديد: حضور حفل السفارة الإسرائيلية "أول شائعة عني" حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر السفير السعودي الجديد: حضور حفل السفارة الإسرائيلية "أول شائعة عني" .

مانشيت - أخـبرت السفارة السعودية في بيان لها، الصباح، ردًا على الشائعة التي أطلقتها صحيفة "العربي الجديد" عن مزاعم حضور سفير المملكة لدى مصر مندوب المملكة الدائم لدى جامعة البــلدان العربية أسامة نقلي للحفل الأخير الذي نظمته السفارة الإسرائيلية بالقاهرة الثلاثاء المــنصرم، أبان المكتب المذيـــــع لسفارة خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة بعدم صحة هذه الإشاعة جملة وتفصيلاً".

وتـابع المكتب المذيــــــع بالسفارة في بيان الصباح بأن على سبيل المثال هذه الإشاعات مثيرة للشفقة والاستغراب، خصوصاً في ظل موقف المملكة العربية السعودية الثابت من القضية الفلسطينية.وأخـبر السفير أسامة أحمد نقلي في تغريدة على حسابه على موقع "تويتر" الصباح، ساخرا من الشائعة:" نبدأ توثيق أول إشاعة منذ مباشرتي للعمل في القاهرة؛ (وهي): السفير السعودي الجديد يحضر إحتفال السفارة الإسرائيلية بمناسبة ٧٠ عاما على التأسيس.. كنت اعتقد ان الإشاعات اذكى من ذلك بكثير، المؤسف ان تلتقط قناة أوروبية الاشاعة دون التثبت".

وكانت بعض وسائل الإعلام العربية والأوروبية قد تناقلت اخــبار غير مؤكدة حول حضور السفير السعودي الجديد بالقاهرة لحفل السفارة الإسرائيلية في القاهرة بمناسبة "العيد الوطني" لدولة الاحتلال.

واستضافت السعودية الشهر المــنصرم القمة العربية التي اطلق عليها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز اسم "قمة القدس"، مؤكدا على رفض قرار الولايات المتحدة الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل، والتمسك بالمبادرة العربية للسلام لحصول الشعب الفلسطيني على كامل حقوقه المشروعة وإقامة دولته المستقلة على حدود 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

برجاء اذا اعجبك خبر السفير السعودي الجديد: حضور حفل السفارة الإسرائيلية "أول شائعة عني" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن