زعيم الحوثيين يهرب من اليمن في زي نسائي
زعيم الحوثيين يهرب من اليمن في زي نسائي

زعيم الحوثيين يهرب من اليمن في زي نسائي حسبما قد ذكر المصريون ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر زعيم الحوثيين يهرب من اليمن في زي نسائي .

مانشيت - بينـت صحيفة "عاجل" السعودية، بأن مصادر يمنية، أوضــحت أن زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي، لجأ إلى الهروب من منزله في زي نسائي، لمنع كشفه، متوجهًا إلى جهة غير معلومة بصحبة قيادة بارزة في الميليشيات الحوثية.

وكان مصدر مقرب من أسرة الرئيس اليمني المفقود علي عبدالله صالح، أوضــح للصحيفة ذاتها في وقت سابق، أن الأيام المقبلة ستشهد اصطياد رءوس كبيرة في عصابة الحوثي؛ وذلك بعد انتصارات القوات اليمني والمقاومة في معركة الساحل الغربي وجبهة صعدة.

وفسر أن قادة المليشيات الحوثية يعيشون وضعًا تعيسًا، بعدما تمكنت المقاومة من الوصول إلى خرائط تحركاتهم، وتحديد أماكن اختبائهم، خاصةً في الحديدة وصنعاء.

وأَرْشَدَت الصحيفة، إلى أن ضيق الخناق على مركز محافظة صعدة من قبل قوات التحالف، بعد تحرير عدد من المديريات، وتحالف قبائل صعدة واجتماع شيوخها ورؤسائها، وهو ما تسبب في إرباك القادة المجنـــدين لميليشيات الإرهاب الحوثية؛ الأمر الذي دعاهم إلى تهريب زعيمهم خارج محافظة صعدة.

برجاء اذا اعجبك خبر زعيم الحوثيين يهرب من اليمن في زي نسائي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون