بالصور.. إطلالات نجمات بوليوود تخطف الأضواء بمهرجان "كان"
بالصور.. إطلالات نجمات بوليوود تخطف الأضواء بمهرجان "كان"

سلطت صحيفة "هندوستان تايمز" الهندية الضوء على نجمات بوليوود، اللاتي تألقن بإطلالتهن بمهرجان كان السينمائي، المقامة فعالياته خــلال هذه الفترة، وحتى يوم 19 من الشهر الجاري.

وأَرْشَدَت الصحيفة الهندية إلى إطلالة الْفَنّـــانَة الهندية ديبيكا بادكون، والفنانة كانجانا رانوت، وماليكا شيرويت، وهوما قريشي، التي أذهلت المعجبين على السجادة الحمراء بالمهرجان، أمس الخميس.

وأعـلمت الصحيفة الهندية، أن ديبيكا بادكون أشعلت جمهورها بإطلالتها داخل المهرجان، ومن ثم مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت ديبيكا بثوب أبيض مذهل من تصميم المصمم اللبناني زهير مراد.

ويعتبر هذا الظهور هو الثاني لبادكون في العام الثاني على التوالي كسفيرة العلامة التجارية لمستحضرات التجميل.

وفي السياق ذاته، ظهرت كانجانا رانوت، لأول مرة على السجادة الحمراء لمهرجان "كان" السينمائي بفستان من تصميم زهير مراد، حيث طلت رانوت كالملكة، وبماكياج بسيط زاد من إطلالتها تألقًا وجمالًا.

وسجلت هوما قريشي حضورها في المهرجان السينمائي المرموق، وحضرت المناقشة الافتتاحية في الجناح الهندي الذي يرعاه براكسون جوشي، رئيس CBFC، كانت تلبس ثوبًا من العاج مع زخرفة متألقّة حول خط العنق المتدلي.

وظهرت الْفَنّـــانَة الهندية ماليكا شيرويت، بشكل مذهل على السجادة الحمراء بالمهرجان، حيث أطلت بثوب من تصميم توني وارد.

ويشار إلى أنه من المفترض وصول الْفَنّـــانَة الهندية إيشواريا راي، إلى فرنسا الصباح الجمعة للمشاركة في فعاليات المهرجان.

المصدر : الدستور