صحيفة هندية: محمد صلاح من أهم 3 لاعبين فى العالم
صحيفة هندية: محمد صلاح من أهم 3 لاعبين فى العالم

غازلت شبكة إن دى تى فى الهندية، الصباح الجمعة، فى تقرير لها عن نجم الساحرة المستديرة المصرى محمد صلاح، مشيرة إلى أنه من أهم وأقوى ثلاثة لاعبين فى الساحرة المستديرة فى أرجاء العـالم، حيث يُنافس اللاعب المصرى خــلال هذه الفترة كلًا من ليونيل ميسى، اللاعب المشهور برشلونة الإسبانى، وكريستيانو رونالدو اللاعب المشهور ريال مدريد الإسبانى، علي لقب اللاعب المشهور العام.

وتحدث التقرير الهندى أن صلاح مكن منتخب مصر من المشاركة فى كأس أرجاء العـالم للمرة الأولى منذ سـنــــة 1990، ومن ثم ملأت جدران القاهرة ببوستراته في السوق المصرية، لافتة إلى أن بوسترات محمد صلاح جاءت بالتزامن مع حلول شهر رمضان، وغزت فوانيس محمد صلاح أرجاء العـالم والسوق المصرية.

وسلطت الشبكة الهندية فى تقريرها الضوء على بطولات وأهداف صلاح، مشيرة إلي أنه حقق أكثر من 43 هدفًا في 50 مباراة لنادى ليفربول الإنجليزى، كذلك اختاره زملاؤه اللاعبون واتحاد الساحرة المستديرة كأفضل اللاعب المشهور لهذا العام، وأن صلاح يحظى بنفس الشعبية في إنجلترا كذلك هى الحال لشعبيته المصرية.

وأَرْشَدَت الشبكة الهندية فى تقريرها إلي أن محمد صلاح أصبح هوية جديدة للإيمان والمجتمع والثقافة التى يشاهدها أرجاء العـالم بالعديد من الأسئلة، لافتة إلى أن سجدة صلاح بعد إحراز الهدف، ليشكر الله، كانت من ضمن احتفال واحترام المعجبين للطقوس الدينية للنجم المصري.

المصدر : الدستور