بدء توافد المواطنين إلى الأغوار للمشاركة في مسيرة العودة الكبرى
بدء توافد المواطنين إلى الأغوار للمشاركة في مسيرة العودة الكبرى

بدأ مواطنون أردنيون بالتوافد الى منطقة الأغوار لمشاركة في مسيرة العودة الكبرى، وذلك في الذكرى السبعين للنكبة، دعما للشعب العربي الفلسطيني والتمسك بحق العودة وعروبة فلسطين ورفضا لكل المؤامرات التي تستهدف القضية الفلسطينية.

وأعـلمت وكـــالة "عمون" الأردنية، من المرتقب التجمع في منطقة سويمة عند أقرب نقطة حدودية لفلسطين المحتلة وعاصمتها مدينة القدس الشريف استعدادتها وتجهيزاتها لاستقبال الحشود المشاركة من كافة مناطق الأردن ومدنه وأريافه.

ويشارك في المسيرة كل التيارات والاحزاب الاردنية، ووقوى وفعاليات وشخصيات وطنية اردنية اسلامية وقومية ويسارية.وكانت استكملت اللجنة التحضيرية لمسيرة 'القدس عنوان العودة'.

وأخـبرت اللجنة أنه تم اعداد المكان في سويمة بكافة التجهيزات اللازمة لانجاح الفعالية وتجهيز الحافلات لنقل حشود المشاركين من كافة محافظات ومدن ومناطق الأردن وبمشاركة القوى الإسلامية والوطنية والشعبية والعشائرية والنقابية.

ويتحدث في الفعالية مجموعة من الشخصيات من داخل الأردن وخارجه بالإضافة لمشاركة عدد من الفرق الفنية. ونشرت اللجنة أماكن تجمع وانطلاق الباصات لنقل حشود المشاركين بواقع أكثر من سبعين نقطة تجمع في كافة المناطق من شمال الأردن لجنوبه وهي على النحو التالي.

 

المصدر : الوطن