البرلمان الروسي يتجه لمحاسبة الملتزمين بالعقوبات الأمريكية على "موسكو"
البرلمان الروسي يتجه لمحاسبة الملتزمين بالعقوبات الأمريكية على "موسكو"

البرلمان الروسي يتجه لمحاسبة الملتزمين بالعقوبات الأمريكية على "موسكو" حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر البرلمان الروسي يتجه لمحاسبة الملتزمين بالعقوبات الأمريكية على "موسكو" .

مانشيت - يبحث مجلس "الدوما" الروسي (البرلمان) في سبل فرض العقوبات الإدارية والجنائية على الملتزمين بتطبيق العقوبات الأمريكية داخل الأراضي الروسية، حسب ما نقلت قناة "روسيا الصباح".

ويقترح النواب، معاقبة مدراء المؤسسات والشركات التي تطبق هذه العقوبات بالسجن لمدة تتراوح 6 و7 سنوات وبغرامات مالية قدرها 50 ألف روبل للشخص الذي ينضم إلى العقوبات الأمريكية.

وفي وقت سابق، أظــهر رئيس مجلس الدوما فياتشسلاف فولودين، أن المجلس قد يبحث في 14 أيَّــارُ مشروع قانون يعاقب من يقوم العقوبات الأمريكية داخل روسيا، وأخـبر إنه من المرتقب بحث المشروع في أيَّــارُ الجاري.

وتشهد العلاقات الروسية - الأمريكية توترا كبيرا في الفترة الأخيرة في ظل كثير من الإشكاليات ترتبط بالملف السوري والأزمة في أوكرانيا وأيضا اتهامات تطال "موسكو" بالتدخل في الانتخابات الأمريكية الأخيرة.

برجاء اذا اعجبك خبر البرلمان الروسي يتجه لمحاسبة الملتزمين بالعقوبات الأمريكية على "موسكو" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن