ستورمي دانيالز... الممثلة الإباحية التي ستأخذ ترامب إلى القضاء
ستورمي دانيالز... الممثلة الإباحية التي ستأخذ ترامب إلى القضاء

ستورمي دانيالز... الممثلة الإباحية التي ستأخذ ترامب إلى القضاء مانشيت نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم ستورمي دانيالز... الممثلة الإباحية التي ستأخذ ترامب إلى القضاء .

مانشيت - مانشيت:- رفعت الممثلة الإباحية ستورمي دانيالز دعوى قضائية تتهم فيها الرئيس الأميركي دونالد ترامب، بالتشهير بسبب تغريدة يشير فيها إلى أنها كذبت. وكان ترامب في تغريدته يتحدّث عن ما قالته بخصوص تعرضها للتهديد سـنــــة 2011 من قبل رجل في لاس فيغاس، طالبها بعدم الحديث عن علاقتها الجنسية بترامب، كذلك تقول، والتي حصلت سـنــــة 2006. 


وبحسب وكـــالة "رويترز"، رفعت دانيالز، واسمها الحقيقي ستيفاني كليفورد، الدعوى بسبب تغريدة في 18 نَيْسَــانَ/نَيْسَــانَ شكّك فيها ترامب في وجود رجل أظهرت الممثلة صورة مرسومة له بخصوص الواقعة المزعومة في 2011، بعد خمس سنوات من اللقاء الجنسي المزعوم.

وكتب ترامب على "تويتر": "رسم بعد سنوات لرجل لا وجود له".

وأخـبرت دانيالز في الدعوى التي رفعتها أمام محكمة مانهاتن الاتحادية إن ترامب يعرف أن ما قاله بخصوص عدم وجود ذلك الرجل كذب أو تجاهل للحقيقة.

وكانت دانيالز قد ادّعت بأن محامي ترامب قد دفع لها مبلغ 130 ألف دولار مقابل التزامها الصمت حول علاقتها مع ترامب، قبل أيام من انتخابات سـنــــة 2016، حسب "العربي الجديد".

وأخـبرت دانيالز آنذاك إنها تورطت بعلاقة حميمة مع ترامب سـنــــة 2006، أي بعد سـنــــة واحد فقط من زواجه منميلانيا، وبعد بضعة أشهر من ولادة بارون، طفله الأول والوحيد منها، في حين نفى الرئيس الأميركي الأمر، على الرغم من أنها لم تكن المرأة الوحيدة التي زعمت خوض علاقة معه خــلال فترة زواجه.

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر ستورمي دانيالز... الممثلة الإباحية التي ستأخذ ترامب إلى القضاء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جي بي سي نيوز