مساعد الرئيس السوداني: السجون خالية من الصحفيين المعتقلين
مساعد الرئيس السوداني: السجون خالية من الصحفيين المعتقلين

مساعد الرئيس السوداني: السجون خالية من الصحفيين المعتقلين حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مساعد الرئيس السوداني: السجون خالية من الصحفيين المعتقلين .

مانشيت - ركــز مساعد الرئيس السوداني، الدكتور فيصل حسن إبراهيم، أن السجون السودانية خالية من المعتقلين الصحفيين، وذلك للقناعة بحرية العمل الصحفي، مشددا على أن الحرية هبة من الله وليست منحة من أحد، وهي مسئولية أمام الله والمجتمع.

وأخـبر مساعد الرئيس، في كلمته خــلال الاحتفال باليوم العالمي لحرية الصحافة الذي نظمه الاتحاد العام للصحافيين السودانيين الصباح الخميس بالخرطوم، إن البلاد تحتاج لأن تصل إلى مرتبة من بناء الثقة وتعزيز المسئولية بين الدولة والصحفيين، مشيراً إلى أن تعزيز الحرية الصحفية هو الهدف المطلوب.

وبرهن أن الدولة ظلت ترعى مبدأ الحرية، وهي أحد مطلوبات الحوار الوطني، وأخـبر "نحتاج إلى أعانَه وتأهيل وتحرير الصحفي من مسغبة العيش والحاجة حتى يصبح موضوعياً في أطروحاته" .

برجاء اذا اعجبك خبر مساعد الرئيس السوداني: السجون خالية من الصحفيين المعتقلين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن