باكستان: لا صفقة مع واشنطن للإفراج عن طبيب ابن لادن
باكستان: لا صفقة مع واشنطن للإفراج عن طبيب ابن لادن

باكستان: لا صفقة مع واشنطن للإفراج عن طبيب ابن لادن مانشيت نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم باكستان: لا صفقة مع واشنطن للإفراج عن طبيب ابن لادن .

مانشيت - ركـــزت وزارة الخارجية الباكستانية أن إسلام آباد لا تبحث مع واشنطن أي "صفقة" للإفراج عن الطبيب شكيل أفريدي الذي ساعد الولايات المتحدة في تصفية رأس تنظيم "القاعدة" أسامة بن لادن.

ويأتي هذا التأكيد على لسان المتحدث باسم الخارجية الباكستانية محمد فيصل بعد أيام من قيام السلطات الباكستانية بنقل الطبيب من السجن في مدينة بيشاور شمال غربي البلاد إلى مكان آخر لم يتم الكشف عنه.

وعقب خطوة السلطات الباكستانية هذه، بدأت التقارير الإعلامية تتحدث عن احتمال الإفراج عن شكيل أفريدي، الذي لا يزال بالسجن منذ سـنــــة 2012، حين أصدرت المحكمة حكما بسجنه 33 سنة لصلاته مع المسلحين.

وتسعى الولايات المتحدة للإفراج عن الطبيب الذي ساعد وكـــالة الاستخبارات المركزية الأمريكية في تحديد مكان وجود أسامة بن لادن، وتنفيذ عملية لتصفيته في أوائل أيَّــارُ 2011، لكن باكستان ترفض الإفراج عنه، مشيرة إلى أنه انتهك قوانين البلاد.

المصدر: أسوشيتد برس

أنطون زوييف

برجاء اذا اعجبك خبر باكستان: لا صفقة مع واشنطن للإفراج عن طبيب ابن لادن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)