بريطانيا "قلقة" من تصريحات عباس بشأن اضطهاد اليهود بسبب سلوكهم
بريطانيا "قلقة" من تصريحات عباس بشأن اضطهاد اليهود بسبب سلوكهم

بريطانيا "قلقة" من تصريحات عباس بشأن اضطهاد اليهود بسبب سلوكهم مانشيت نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم بريطانيا "قلقة" من تصريحات عباس بشأن اضطهاد اليهود بسبب سلوكهم .

مانشيت - أخـبرت بريطانيا، الصباح الخميس، إن بيانات الرئيس الفلسطيني محمود عباس التي أخـبر فيها إن "اضطهاد اليهود" في أوروبا جاء بسبب سلوكهم، "مقلقة جدا".

وأخـبر الرئيس الفلسطيني خــلال اجتماع المجلس الوطني الفلسطيني إن اليهود المقيمين في أوروبا اضطهدوا لا بسبب دينهم، بل بسبب سلوكهم المتعلق بالربا والبنوك.

وتعليقا على بيانات عباس، أخـبر وزير شؤون الشرق الأوسط في الخارجية البريطانية أليستر بيرت، في بيان إن بيانات الرئيس عباس "مقلقة جدا.. أي محاولة لتبرير أي جانب من المحرقة النازية أو التقليل من جسامتها غير مقبولة".

وكانت إسرائيل قد اتهمت، الأربعاء، الرئيس الفلسطيني بمعاداة السامية وإنكار "المحرقة النازية" بعد تلك التصريحات.

في وقت سابق أن الفلسطينيون يحملون بريطانيا مسؤولية المأساة التي يعيشونها منذ العام 1948 بعد أن اصدرت وعد بلفور الذي منح فلسطين التاريخية لليهود بهدف إقامة دولة فيها.

وطالبت القيادة الفلسطينية، أكثر من مرة، بريطانيا بتقديم اعتذار عن هذا الوعد.

المصدر: رويترز

برجاء اذا اعجبك خبر بريطانيا "قلقة" من تصريحات عباس بشأن اضطهاد اليهود بسبب سلوكهم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)