حصيلة الهجوم الانتحاري في ليبيا ترتفع إلى 14 قتيلا
حصيلة الهجوم الانتحاري في ليبيا ترتفع إلى 14 قتيلا

حصيلة الهجوم الانتحاري في ليبيا ترتفع إلى 14 قتيلا حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر حصيلة الهجوم الانتحاري في ليبيا ترتفع إلى 14 قتيلا .

مانشيت - قتل 14 شخصا في اقتحام انتحاري تبناه تنظيم "داعش" الإرهابي واستهدف مقر المفوضية العليا للانتخابات في ليبيا الاربعاء، حسب حصيلة نهائية نشرت الخميس.

وهاجم شخصان مقر المفوضية مطلقين النار على الحراس والموظفين قبل أن يفجرا نفسيهما داخل المبنى الذي أصيب بأضرار جسيمة بعدما اندلعت فيه النيران.

وارتفعت الحصيلة إلى 14 قتيلا بعد وفاة واحد من الجرحى السبعة حسب ما بينـت وزارة الصحة الخميس. وكانت حصيلة سابقة أَرْشَدَت إلى 12 قتيلا.

ونددت الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي وفرنسا والولايات المتحدة وبريطانيا بالاعتداء، مبدية أملها بإجراء انتخابات في ليبيا لإخراج البلاد من الفوضى، ولم يحدد حتى الآن أي موعد للانتخابات.

ويرى مراقبون ومنظمات غير حكومية بينها هيومن رايتس ووتش أن الوضع في ليبيا لا يهيأ إجراء انتخابات حرة.

ومنذ سقوط نظام معمر القذافي في 2011 تتنازع سلطتان الحكم في ليبيا: حكومة وفاق وطني يعترف بها المجتمع الدولي مقرها طرابلس، وحكومة موازية في شرق البلاد يدعمها المشير خليفة حفتر.

برجاء اذا اعجبك خبر حصيلة الهجوم الانتحاري في ليبيا ترتفع إلى 14 قتيلا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن