مرشح مسيحي يعتنق الإسلام من أجل انتخابه في العراق
مرشح مسيحي يعتنق الإسلام من أجل انتخابه في العراق

مرشح مسيحي يعتنق الإسلام من أجل انتخابه في العراق حسبما قد ذكر المصريون ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مرشح مسيحي يعتنق الإسلام من أجل انتخابه في العراق .

مانشيت - لجأ المرشح عن "ائتلاف العراق"، الشيخ إياد الآشوري، إلى "استثمار" الوازع الديني لدى المعجبين المسلم في دعايته الانتخابية، عبر إبراز "تحوله من المسيحية إلى الإسلام"، بينما اعتبر نفسه حفيدا لـ"جون"، الشخصية المسيحية التي يقول عنها التاريخ، أنها قاتلت مع الإمام الحسين، في معركة كربلاء.

وتعمّد المئات من المرشحين العراقيين، توظيف "التدين" والعاطفة الكبيرة لدى العراقيين للشخصيات والرموز الدينية، عبر تضمنين دعاياتهم الانتخابية بها في سعيهم للفوز في الانتخابات التشريعية العراقية التي من المقرر عقدها في 12 أيَّــارُ، 2018.

ويرى مراقبون للمشهد الانتخابي، ان غياب البرامج السياسية لبعض الأحزاب، وقلة كفاءة مرشحيها، يجعلها تهرب من الشعور بالنقص والضعف، بارتداء عباءة "التديّن".

برجاء اذا اعجبك خبر مرشح مسيحي يعتنق الإسلام من أجل انتخابه في العراق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون