البيت الأبيض ينفي ادعاءات الطبيب السابق لترامب
البيت الأبيض ينفي ادعاءات الطبيب السابق لترامب

البيت الأبيض ينفي ادعاءات الطبيب السابق لترامب مانشيت نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم البيت الأبيض ينفي ادعاءات الطبيب السابق لترامب .

مانشيت - نفت الرئاسة الأمريكية ادعاءات الطبيب السابق للرئيس الأمريكي دونالد ترامب بأن مقرّبين من ترامب "هاجموا" العام المــنصرم عيادته، وصادروا الملف الطبي الخاص بترامب وتسببوا بفوضى كبيرة.

وأخـبرت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز للصحفيين، إن ما حدث في عيادة الطبيب هارولد بورنستين في نيويورك "إجراء طبيعي"، مؤكدة أن الأمر اقتصر على "نقل هذه الملفات إلى الوحدة الطبية في البيت الأبيض".

وتحدث بورنستين في حديث لشبكة "ان بي سي" الثلاثاء، أن عيادته تعرضت في شُبَـــاطُ 2017، وبعد أيام من تصريحه لصحيفة "نيويورك تايمز"، بأن ترامب يتناول عقاقير تعزز إعادة إنبات الشعر، لـ"غارة" من ثلاثة رجال مقربين من الرئيس، تسببوا خلالها بـ"فوضى عارمة"، وصادروا كل الوثائق المتعلقة بالرئيس.

وتـابع بورنستين الذي كان طبيب ترامب الخاص لـ35 عاما، أن الرجال الثلاثة "مكثوا ما بين 25 و30 دقيقة، وخلفوا فوضى عارمة"، مشيرا إلى أنه شعر يومها بـ"التعرض للاغتصاب والترويع والحزن".

وبرهن بورنستين، أنه تعرّف على اثنين من المهاجمين، وهما كيث شيلر الحارس الشخصي لترامب، وآلان غارتن المحامي في مجموعة ترامب.

المصدر: وكالات 

برجاء اذا اعجبك خبر البيت الأبيض ينفي ادعاءات الطبيب السابق لترامب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)