الاحتلال يعتقل 6 فلسطينيين خلال حملة مداهمات بالضفة الغربية
الاحتلال يعتقل 6 فلسطينيين خلال حملة مداهمات بالضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجراليوم الأربعاء، 6 مواطنين فلسطينيين خــلال حملة مداهمات نفذتها في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية.

وأكدت مصادر فلسطينية أن الاحتلال اعتقل 3 مواطنين بينهم أسير سابق مقعد من بلدة يعبد قرب جنين بعد اقتحام منزله، علمًا بأن الاحتلال يعتقل نجليه منذ أشهر، كذلك شنت قوات الاحتلال حملة مداهمات في بلدة بيت أمر شمال الخليل نتجت عن اعتقال 3 مواطنين بينهم أسير سابق وطالب في الثانوية العامة، كذلك سلم جنود الاحتلال 3 شبان بلاغات لمراجعة مخابرات الاحتلال.

وتحدث نادي الأسير أن عدد المعتقلين خــلال الشهر المــنصرم في محافظة جنين بلغ 48 معتقلًا بينهم 4 من المرضى و3 أطفال و3 اعتقالات إدارية.

من ناحية أخرى، هدمت الجرافات الإسرائيلية صباح الصباح، منزلًا قيد الإنشاء ومصلحة تجارية على طريق المنطقة الصناعية في مدينة الطيبة داخل أراضي سـنــــة 1948؛ بذريعة البناء غير المرخص.

ورافقت الجرافات قوات كبيرة من الشرطة الإسرائيلية التي باشرت بهدم المنزل؛ بذريعة عدم تواجد تراخيص لازمة إذ تدعي اللجنة اللوائية للتخطيط والبناء الإسرائيلية أن المنطقة التي بني عليها المنزل زراعية، حيث أجبرت هذه اللجنة صاحب مصلحة تجارية على هدم مصلحته التجارية المتاخمة للمنزل الذي شرعت بهدمه لذات الذريعة.

المصدر : الدستور