الشرطـــة الإيراني يتصدى للعديد من أجهزة الاستخبارات الأجنبية
الشرطـــة الإيراني يتصدى للعديد من أجهزة الاستخبارات الأجنبية

الشرطـــة الإيراني يتصدى للعديد من أجهزة الاستخبارات الأجنبية مانشيت نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم الشرطـــة الإيراني يتصدى للعديد من أجهزة الاستخبارات الأجنبية .

مانشيت - كشــفت دائرة الشرطـــة في محافظة سيستان وبلوجستان الإيرانية عن تصديها لـ 18 جهاز استخبارات إقليمي ودولي وتفكيك شبكات تجسس أجنبية في المحافظة.

وأخـبر مسؤول الدائرة لوكالة "إرنا" الإيرانية: "التهديدات الأمنية التي تقوم بها الزمر المعارضة المسلحة والإرهابية تعتبر أحد التحديات الأمنية لهذه المحافظة والتصدي لهذه الجماعات كان مطروحا دوما كمطلب سـنــــة".

وأَرْشَدَ المسؤول إلى ضبط عدة أطنان من المتفجرات خــلال الأعوام العشرة الأخيرة كانت بحوزة الجماعات الإرهابية، وتـابع أنه خــلال الأعوام الخمسة المــنصرمة تمت مصادرة حوالي 600 قطعة سلاح وعتاد وما يزيد عن 90 ألف رصاصة من عصابات التهريب والمجموعات الإرهابية، زيادة على ضبط ما يزيد عن 36 طنا من المخدرات خــلال العام الإيراني المــنصرم (الذي انتهى في 20 شهر آذَار).

كذلك نوه المسؤول إلى إنقاذ القوات الأمنية ما يزيد عن 30 رهينة على مدى الأعوام الخمسة الأخيرة من عصابات الاتجار بالبشر والجماعات الإرهابية.

المصدر: إرنا 

نتاليا عبدالله 

برجاء اذا اعجبك خبر الشرطـــة الإيراني يتصدى للعديد من أجهزة الاستخبارات الأجنبية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)