كبير موظفي البيت الأبيض ينفي وصف ترامب بـ«الأحمق»
كبير موظفي البيت الأبيض ينفي وصف ترامب بـ«الأحمق»

كبير موظفي البيت الأبيض ينفي وصف ترامب بـ«الأحمق» حسبما قد ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر كبير موظفي البيت الأبيض ينفي وصف ترامب بـ«الأحمق» .

مانشيت - نفى جون كيلي، كبير موظفي البيت الأبيض، يوم الاثنين، تقريرا لمح بأنه وصف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مرارا بأنه "أحمق".

وأخـبر كيلي، في بيان: "أقضي وقتا أطول مع الرئيس أكثر من أي شخص آخر ولدينا علاقة صريحة وقوية بشكل لا يصدق".

وتـابع: "إنه (ترامب) وأنا نعلم أن هذه القصة محض هراء".

واستمر: "لدي التزاما تجاه الرئيس وجدول أعماله وبلدنا. وهذه هي محاولة أخرى مثيرة للشفقة لتشويه سمعة المقربين من الرئيس ترامب وتشتيت الانتباه عن نجاحات الإدارة الكثيرة".

وكان تقرير لشبكة «إن.بي.سي نيوز»، أخـبر في وقت سابق إن كيلي "أضعف الروح المعنوية" بين العاملين في الأشهر الأخيرة بتصريحات أهانت ذكاء الرئيس وأنه صور نفسه بأنه "منقذ البلاد".

ونقلت الشبكة عن ثمانية مسؤولين سابقين وحاليين في البيت الأبيض أن كيلي صور نفسه لمساعدين غيــرهم بأنه "الحصن الوحيد ضد الكارثة" وأَرْشَدَ إلى ترامب على أنه "أحمق" في مناسبات متعددة.

ويأتي التقرير بعد أسابيع من تقارير تجدي بأن قبول ترامب لكيلي يتضاءل وأنه يمكن أن يكون المسؤول الرفيع التالي الذي يمكن أن يقيله ترامب.

برجاء اذا اعجبك خبر كبير موظفي البيت الأبيض ينفي وصف ترامب بـ«الأحمق» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق