التزام أوبك والطلب القوي سيرفعان النفط إلى 67 دولاراً للبرميل
التزام أوبك والطلب القوي سيرفعان النفط إلى 67 دولاراً للبرميل

التزام أوبك والطلب القوي سيرفعان النفط إلى 67 دولاراً للبرميل حسبما قد ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر التزام أوبك والطلب القوي سيرفعان النفط إلى 67 دولاراً للبرميل .

مانشيت - أظهر استطلاع أجرته رويترز، أمس الاثنين أن الالتزام الشديد بتخفيضات الإنتاج التي تقودها أوبك والطلب القوي وتعطل إمدادات في الشرق الأوسط من المرجح أن يرفع متوسط سعر النفط هذا العام إلى أكثر من 67 دولارًا للبرميل. وتوقع 38 اقتصاديًا ومحللًا شاركوا في المسح أن يبلغ متوسط سعر خام برنت 67.40 دولار في 2018 بزيادة تتجاوز الخمسة بالمئة عن توقع الشهر السابق البالغ 63.97 دولار. وهذا أعلى متوسط لتوقعات برنت للعام 2018 منذ كَانُــونُ الْأَوَّلِ 2015 على الأقل. ورفع محللو النفط توقعات متوسط السعر في كل شهر منذ أغسطس المــنصرم. ونتيجة للشح التدريجي في السوق حقق خاما برنت وغرب تكساس الوسيط الأمريكي أعلى مستوى منذ تُشَرِّيَــنَّ الثَّانِي نُــوفَمبرُ 2014 في أبريل نَيْسَــانَ الجاري عند 75.47 دولار و69.56 دولار للبرميل على الترتيب. وارتفع برنت 11 بالمئة منذ بداية العام بينما زاد غرب تكساس 12.6 بالمئة.وتوقع المحللون أن يبلغ متوسط سعر الخام الأمريكي الخفيف 63.23 دولار للبرميل هذا العام.

برجاء اذا اعجبك خبر التزام أوبك والطلب القوي سيرفعان النفط إلى 67 دولاراً للبرميل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة