واشنطن تحدد موعد بدء برنامج العقوبات على روسيا  
واشنطن تحدد موعد بدء برنامج العقوبات على روسيا  

واشنطن تحدد موعد بدء برنامج العقوبات على روسيا   مانشيت خبر تداوله الصباح العربي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية واشنطن تحدد موعد بدء برنامج العقوبات على روسيا  ، واشنطن تحدد موعد بدء برنامج العقوبات على روسيا   وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، واشنطن تحدد موعد بدء برنامج العقوبات على روسيا  .

مانشيت - كشــفت وزارة الخارجية الأمريكية، الصباح الأربعاء، أن العقوبات الأمريكية بسبب استخدام روسيا المزعوم للسلاح الكيميائي في سالزبوري، قد تدخل حيز التنفيذ يوم 22 أغسطس.

 وجاء في بيان وزارة الخارجية الأمريكية: "بعد مرور فترة 15 يوما من إخطار الكونجـــرس ستدخل هذه العقوبات حيز التنفيذ، ومن المرجح نشر الإخطار عن هذا الأمر في السجل الفدرالي يوم 22 أغسطس من العام 2018".
وأظــهر المتحدث باسم وزارة الخارجية الأميركية، أن سيتم فرض الحزمة الثانية من العقوبات ضد روسيا بسبب الحادثة التي وقعت في سالزبوري خــلال ثلاثة أشهر، إذا لم تفي موسكو بالمتطلبات التي طرحتها الولايات المتحدة.
وأخـبر المتحدث في مؤتمر صحفي عبر الهاتف: "إذا لم تلاحظ السلطة التنفيذية في الولايات المتحدة خـلال ثلاثة أشهر، أن روسيا تفي بالمتطلبات، يمكن أن تفرض حزمة جديدة من العقوبات."

في الوقت نفسه، اكـــــد المتحدث، على أن واشنطن لا تحذر حول إعداد العقوبات مسبقا.

وأخـبرت وزارة الخارجية: " بعد انقضاء فترة الـ 15 يوما من تاريخ إخطار الكونجـــرس تدخل هذه العقوبات حيز التنفيذ، وسيتم نشر إشعار في السجل الفدرالي، ويفترض، في 22 أغسطس 2018".    

وجـديــر بالــذكر إلى أن مجموعة من أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي كانوا قد قدموا إلى مجلس الشيوخ في الكونجـــرس مسودة قانون بمجموعة من الإجراءات ضد روسيا، بما في ذلك فرض عقوبات على ديون الدولة الجديدة لروسيا الاتحادية والمصارف المملوكة للدولة.

وفي مقابلة أجرتها وكـــالة "سبوتنيك"، أَرْشَدَ خبراء أمريكان إلى أن صياغة هذه الوثيقة غامضة في ما يتعلق ببنوك الدولة- فقد يمكن أن تخفي وراءها كل من حجب الملكية المادية وأي معاملات بالدولار. وفسرت صحيفة "كوميرسانت" الروسية في مقالها، الصباح الأربعاء، هذا بالضبط بحظر الدفع بالدولار.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الصباح العربي