أستراليا تحذر رعاياها من مشاعر معادية للغرب في روسيا
أستراليا تحذر رعاياها من مشاعر معادية للغرب في روسيا

أستراليا تحذر رعاياها من مشاعر معادية للغرب في روسيا مانشيت نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم أستراليا تحذر رعاياها من مشاعر معادية للغرب في روسيا .

مانشيت - نصحت وزارة الخارجية الأسترالية، مواطنيها بتوخي الحذر عند السفر إلى روسيا لاحتمال ظهور مزاجات معادية للغرب هناك.

وأوصت وزارة الخارجية الأسترالية، في بيان نشر على موقعها الإلكتروني، السائحين الراغبين بزيارة روسيا باليقظة وتجنب الأماكن التي تقع فيها فعاليات احتجاجية أو مظاهرات وكذلك تجنب الدخول في مناقشات سياسية.

واكـــــدت الوزارة على ضرورة تجنب الرحلات إلى شمال القوقاز وكذلك المناطق الروسية المتاخمة لمقاطعتي دونيتسك ولوغانسك في أوكرانيا.

وتأتي توصيات الخارجية الأسترالية على خلفية توتر العلاقات بين روسيا وبعض البــلدان الغربية بسبب قضية "تسميم الجاسوس سيرغي سكريبال" في بريطانيا التي اتهمت الجانب الروسي بالوقوف خلف ذلك، وهو ما تنفيه روسيا قطعيا.

وطردت بريطانيا ودول أوروبية والولايات المتحدة وكندا وأستراليا، دبلوماسيين روس على هامش القضية وردت روسيا على ذلك بالمثل.

المصدر: نوفوستي

إدوارد سافين

 

برجاء اذا اعجبك خبر أستراليا تحذر رعاياها من مشاعر معادية للغرب في روسيا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)