الصدر للناخبين: صوتكم أغلى من "السُبَّيس"
الصدر للناخبين: صوتكم أغلى من "السُبَّيس"

الصدر للناخبين: صوتكم أغلى من "السُبَّيس" مانشيت نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم الصدر للناخبين: صوتكم أغلى من "السُبَّيس" .

مانشيت - دعا الزعيم الديني مقتدى الصدر الناخبين العراقيين بألا ينخدعوا ببعض الحملات الانتخابية البرلمانية، والتي تستميلهم بوعود كاذبة.

ونشر مكتب الصدر سؤالا تلقاه من أحد أنصار الزعيم الديني بخصوص موقفه من "قيام بعض المرشحين باستمالة الناخبين عبر استغلال حالات الفقر والحاجة، التي يعانون منها ونتيجة لقلة الخدمات في مناطق كثيرة"، إذ يقوم هؤلاء باستغلال هذه القضية من خــلال تبليط الشوارع باستخدام "السُبَّيس"، وهي طبقات من الرمل والحصى والتراب التي تفرش في الشوارع قبل صب الإسفلت وأصلها من كلمة subbase الإنجليزية، وأصبح يُصدر عليهم "مرشحو السُبَّيس".

وأخـبر الصدر في جوابه: "صوتكم أغلى من السُبَّيس"، معتبرا أن تلك المواد الإنشائية يجب أن تمنحها الدولة للبنى التحتية، حيث يجب أن يكون "الإعمار حسب الأسس التخصصية وبيد الجهات الرسمية حصرا" وليس أوراقا لاستمالة مشاعر الناخبين.

وطالب الصدر كل المرشحين بـ"ألا يغروا المصوتين بأمور تافهة لا تسمن ولا تغني من جوع، وإلا ستكون خيانة للعراق وشعبه".

المصدر: وكالات

علي جعفر

برجاء اذا اعجبك خبر الصدر للناخبين: صوتكم أغلى من "السُبَّيس" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)