وزير الثقافة الروسي: لا نخطط لإلغاء برامج التبادل الثقافي مع بريطانيا
وزير الثقافة الروسي: لا نخطط لإلغاء برامج التبادل الثقافي مع بريطانيا

وزير الثقافة الروسي: لا نخطط لإلغاء برامج التبادل الثقافي مع بريطانيا حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر وزير الثقافة الروسي: لا نخطط لإلغاء برامج التبادل الثقافي مع بريطانيا .

مانشيت - أخـبر فلاديمير ميدينسكي وزير الثقافة الروسي، الصباح، إن روسيا لا ترغب في إلغاء برامج التبادل الثقافي المخطط لها مع المملكة المتحدة، رغم الصعوبات السياسية بين البلدين.

وتـابع ميدينسكي، في بيانات نقلتها وكـــالة أخــبار "تاس" الروسية: "يسهل التدمير بينما يصعب البناء، ولذا لن نود أن نلغي برامج التبادل الثقافي المخطط لها مع بريطانيا والممولة جزئيًا".

وأعرب وزير الثقافة الروسي عن أمله في تسوية العلاقات الروسية البريطانية في المستقبل، مؤكدا: "نأمل أن يأتي الساسة غير المسؤولين ويرحلوا، بينما يظل مُطربون روس أمثال تشايكوفسكي وستانيسلافسكي وماتسويف الذين تفوق فترة حياتهم في قلوب وأذهان الناس بكثير مدة بقاء بعض نواب البرلمان البريطانيين في مناصبهم".

برجاء اذا اعجبك خبر وزير الثقافة الروسي: لا نخطط لإلغاء برامج التبادل الثقافي مع بريطانيا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن