هوندا تطلق لقب "الثورية" على موديل 2020 من HR-V
هوندا تطلق لقب "الثورية" على موديل 2020 من HR-V

هوندا تطلق لقب "الثورية" على موديل 2020 من HR-V حسبما قد ذكر سعودى أوتو ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر هوندا تطلق لقب "الثورية" على موديل 2020 من HR-V .


مانشيت - مع تزايد الطلب على سيارات الكروس أوفر في أيامنا الحالية، نظراً لأنها السيارات التي تتيـح كل من الراحة والمساحات الواسعة، بالإضافة إلى المحركات القوية ذات الأداء العالي، تشتغل هوندا على تطوير موديل 2020 من HR-V، حيث أنها تعتبرّ من أعلى الكروس أوفر مبيعاً، فهي تمتاز بتصميم خارجي شبيه للـ SUV صغيرة الحجم، مع منحيات انسيابية تعطيها مظهر الكروس أوفر الأكثر أناقة، مع تزويدها بالعديد من التقنيات العصرية الحديثة.

وقد تم تسميتها بـ HR-V كاختصار لـ "السيارة الثورية ذات الأداء العالي"، وقد اختارت الشركة اليابانية لفظ "الثورية" نظراً للتطويرات السنوية التي تقوم بعملها على هذه الكروس أوفر، حيث سيأتي موديل 2020 من HR-V مزوداً بمرايا مدفأة، ومصابيح ضباب بتصميم راقي، بالإضافة إلى مصابيح هالوجين أمامية متعددة العواكس، وسوف تأتي بجنوط ألومنيوم مقاس 17 بوصة.

من المتوقّع أن تأتي HR-V موديل 2020 مزودة بمحرّك رباعي الأسطوانات سعة 1.8 لتر بقوة 141 حصان، ولكن نظراً للتنافسية العالية في الأسواق، فقد صرّحت الشركة اليابانية عن نيتها في تزويد موديل 2020 من HR-V بمحرّك توربو بقوة لا تقلّ عن 190 حصان وعزم دوران يصل إلى 127 رطل-قدم، مع تزويده بالعديد من التقنيات الحديثة لتقليل استهلاكه للوقود وتحسين أدائه.

سوف تأتي HR-V موديل 2020 قياسياً بنظام دفع أمامي، ولكن ستتوفر بعض الفئات العليا منها بنظام الدفع الرباعي، مع ناقل حركة يدوي من 6 سرعات، مع امكانية اختيار ناقل الحركة المتغير CVT الذي يضمن تجربة قيادة أكثر سلاسة وراحة.

وكما تعودنا من هوندا، فإن الفراهة والراحة هما أهمّ مميزات HR-V، لذلك ستكون المقصورة الداخلية واسعة، مع مقعد سائق قابل للتهيئة، وستتسع الكروس أوفر إلى 5 راكبين، مع تغطية المقاعد وعجلة القيادة بأجود أنواع الجلد، وسوف تأتي مجهزة بالجيل الجديد من نظام الصوت والعرض HondaLink.

لم تقم الشركة اليابانية بنشر أي تفاصيل عن تاريخ إطلاق موديل 2020 من HR-V، ولكن هناك احتمالية كبيرة أن يتم تدشينه في نهاية العام الاتي، وستبدأ الأسعار من 92,000 ريال سعودي، ويمكن أن تصل إلى 154,600 ريال سعودي للفئات العليا على سبيل المثال HR-VEX L NAVI.

 

برجاء اذا اعجبك خبر هوندا تطلق لقب "الثورية" على موديل 2020 من HR-V قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سعودى أوتو