الجيش الإسرائيلي سيبني مخابئ  محصنة لطائراته في قاعدة عسكرية
الجيش الإسرائيلي سيبني مخابئ محصنة لطائراته في قاعدة عسكرية

الجيش الإسرائيلي سيبني مخابئ محصنة لطائراته في قاعدة عسكرية مانشيت نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم الجيش الإسرائيلي سيبني مخابئ محصنة لطائراته في قاعدة عسكرية .

مانشيت - مانشيت - : ذكر موقع إسرائيل ديفنس إن موقع "فرص الأعمال الفدرالية الأميركية" لمح أن سلاح الجو الإسرائيلي يعتزم بناء مخابئ محصنة تحت الأرض لطائراته وتجهيزاتها المساندة في قاعدة عسكرية. هذا ولم تتم الإشارة إلى عدد المخابئ المحصنة التي سيتم بناؤها، وفي أية قواعد، بيد أن القاعدة التي أشير إليها اصدر عليها الاسم الرمزي SITE 13852، وأن تكلفة المشروع تبلغ عشرة ملايين دولارا.
وتحدث تقرير الموقع الذي ترجمه مانشيت إنه سيتم تركيب رافعات، ومباني تحت الأرض، وأجهزة تكييف، ومياه وهواء مضغوط في المخابئ المحصنة. ولمح موقع المجلة العسكرية جينز: أن القوات الإسرائيلي معني ببناء مخابئ محصنة بشكل خاص لطائرة أف – 35، الطائرات الشبح بغية زيادة مستوى نجاتها من أية عملية قصف إزاء التهديدات المتزايدة للهجوم بصواريخ بالستية تكتيكية من قبل كل من حماس وحزب الله.

المصدر : مانشيت

برجاء اذا اعجبك خبر الجيش الإسرائيلي سيبني مخابئ محصنة لطائراته في قاعدة عسكرية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جي بي سي نيوز