التعاقد عبر الإنترنت وإجراءات التقاضي على طاولة منتدى «الموارد البشرية»
التعاقد عبر الإنترنت وإجراءات التقاضي على طاولة منتدى «الموارد البشرية»

التعاقد عبر الإنترنت وإجراءات التقاضي على طاولة منتدى «الموارد البشرية» حسبما قد ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر التعاقد عبر الإنترنت وإجراءات التقاضي على طاولة منتدى «الموارد البشرية» .

مانشيت - أخـبر الدكتور محمد سلامة، رئيس لجنة المحاماة بغرفة المدينة المنورة: إن التعاقد عبر الإنترنت وإجراءات التقاضي وفسخ عقود العمل وعقوبات النظام وصياغة العقود تتصدر مناقشات منتدى الموارد البشرية، الذي تنظمه الغرفة برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل، نائب أمير منطقة المدينة المنورة، في الفترة من 14-15 من شهر رجب الحالي.

وتـابع سلامة الذي يشغل منصب أمين سـنــــة المنتدى، أن المنتدى يشارك فيه نخبة من الاستشاريين وخبراء التدريب القانوني والموارد البشرية، ويتضمن 20 جلسة متزامنة و5 عامة بمشاركة نحو 15 متحدثًا، مشيرًا إلى أن الجلسات تناقش، إجراءات توظيف السيدات وأنواع الإجازات والتحقيق الإداري ومهارات الترافع والثقافة القانونية والتدريب الذكي وتقييم الأداء المهني وجودة الخدمات، إضافة إلى المخالفات والجزاءات.

وأَرْشَدَ إلى أن الجلسات العامة تتناول حقوق العامل في النظام وجرائم التحرش والقذف والاعتداء في بيئة الموارد البشرية ويستعرض المنتدى جملة من التجارب القانونية للعديد من البــلدان، إضافة إلى ورش العمل المصاحبة حول البرامج العملية لنظام العمل الجديد ونطاقات المحدث والقرارات الجديدة في سوق العمل.


برجاء اذا اعجبك خبر التعاقد عبر الإنترنت وإجراءات التقاضي على طاولة منتدى «الموارد البشرية» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة