سيارات رينو في معارض «موتور سوق».. وعروض تمويل للعملاء
سيارات رينو في معارض «موتور سوق».. وعروض تمويل للعملاء

سيارات رينو في معارض «موتور سوق».. وعروض تمويل للعملاء حسبما قد ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر سيارات رينو في معارض «موتور سوق».. وعروض تمويل للعملاء .

مانشيت - كشــفت شركة أفضلية الخليج للسيارات مستورد سيارات رينو العلامة الأوروبية الأولى في المملكة، في مضمار شراكتها الاستراتيجية مع مجموعة تأجير، عن توفير أجدد طرازات رينو الجديدة في معارض (موتور سوق) التابعة لمجموعة تأجير في كل أرجاء المملكة.

وقام بهذه المناسبة، عدد من المسؤولين بشركة أفضلية الخليج للسيارات، ومجموعة تأجير، بزيارات تفقدية لمعارض (موتور سوق) في كل من جدة والطائف وجازان، لتعزّيز الشراكة الاستراتيجية بين الجانبين، وتبادل الخبرات والرؤى والأفكار حول المتطلبات المستقبلية لسوق السيارات السعودي، بالإضافة إلى بحث السبل الكفيلة بتقديم أهم الخدمات والعروض للعملاء، والتواصل والتفاعل معهم، والعمل على تلبية احتياجاتهم وتحقيق تطلعاتهم.

وأكدت أفضلية الخليج للسيارات، أهمية هذه الزيارات الهادفة والبناءة لمعارض (موتور سوق) التابعة لمجموعة تأجير لتعزيزّ الشراكة بين الجانبين، ووصفتها بأنها كانت» إيجابية ومثمرة» ونجحت في تحقيق نتائج هامة لمصلحة العملاء، من خــلال عرض سيارات رينو في معارض (موتور سوق)، وتمويل شراء السيارات بالتأجير المنتهي بالتمليك للأفراد والشركات (الأساطيل) عبر شركة تأجير التمويلي، بعروض مغرية، وخدمات متميّزة، وتسهيلات ميسرة تهيأ للجميع امتلاك سيارات رينو التي تتميّز بالقوة والأمان.


برجاء اذا اعجبك خبر سيارات رينو في معارض «موتور سوق».. وعروض تمويل للعملاء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة