الصين: مستعدون للحرب التجارية مع أمريكا  
الصين: مستعدون للحرب التجارية مع أمريكا  

الصين: مستعدون للحرب التجارية مع أمريكا   مانشيت خبر تداوله الصباح العربي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الصين: مستعدون للحرب التجارية مع أمريكا  ، الصين: مستعدون للحرب التجارية مع أمريكا   وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الصين: مستعدون للحرب التجارية مع أمريكا  .

مانشيت - كشــفت وزارة التجارة الصينية، أن بكين مستعدة للتصدي لتهديدات الولايات المتحدة بخصوص تصعيد الحرب التجارية بينهما، مؤكدةً أنها أن ستدافع عن مصالحها بأي ثمن.

ونقلت شبكة "بلومبرج" الأمريكية عن بيان أصدرته الوزارة، الصباح الخميس، قوله: "الصين على أهبّة الاستعداد للتصدي لتهديدات الولايات المتحدة بتصعيد الحرب التجارية، وستضطر للانتقام للدفاع عن الكبرياء الوطنية ومصالح الشعب".

يأتي ذلك بعد أن سعت إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لتكثيف الضغوط من أجل الحصول على تنازلات تجارية عبر اقتراح فرض رسوم جمركية أعلى بنسبة 25% على واردات صينية بقيمة 200 مليار دولار.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الصباح العربي