الشرطة الأفغانية: مسلحون يخطفون ويقتلون 3 أجانب في كابول
الشرطة الأفغانية: مسلحون يخطفون ويقتلون 3 أجانب في كابول

الشرطة الأفغانية: مسلحون يخطفون ويقتلون 3 أجانب في كابول مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الشرطة الأفغانية: مسلحون يخطفون ويقتلون 3 أجانب في كابول، الشرطة الأفغانية: مسلحون يخطفون ويقتلون 3 أجانب في كابول وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الشرطة الأفغانية: مسلحون يخطفون ويقتلون 3 أجانب في كابول.

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أخـبر مسؤولون أمنيون ودبلوماسي، إن مسلحين اختطفوا وقتلوا 3 أجانب كانوا يشتغلون لصالح شركة أغذية دولية في العاصمة الأفغانية كابول يوم الخميس.

وتـابع دبلوماسي كبير في كابول إن الـ3 كانوا يشتغلون لدى شركة سوديكسو، ثاني أكبر شركة للأغذية وخدمات المطاعم في أرجاء العـالم.

وفسر حشمت ستانكزاي، المتحدث باسم قائد شرطة كابول، لرويترز: «تعرض هندي وماليزي ومقدوني للخطف وقتلوا. عثرنا على جثثهم».

وأخـبر مسؤول أمني أفغاني إنهم عثروا على بطاقات هوية إلى جانب أمـوات الضحايا ويسعون للحصول على تأكيد بشأنها من الشركة.

ولم يتسن بعد الحصول على تعقيب من المسؤولين بشركة سوديكسو في أفغانستان.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم