وزير الدفاع الإسرائيلي: مطمئنون بعد عودة سوريا إلى «عهد الأسد»
وزير الدفاع الإسرائيلي: مطمئنون بعد عودة سوريا إلى «عهد الأسد»

وزير الدفاع الإسرائيلي: مطمئنون بعد عودة سوريا إلى «عهد الأسد» مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية وزير الدفاع الإسرائيلي: مطمئنون بعد عودة سوريا إلى «عهد الأسد»، وزير الدفاع الإسرائيلي: مطمئنون بعد عودة سوريا إلى «عهد الأسد» وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، وزير الدفاع الإسرائيلي: مطمئنون بعد عودة سوريا إلى «عهد الأسد».

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

رحب وزير الدفاع الإسرائيلي، أفيجدور ليبرمان، باستعادة قوات النظام السوري السيطرة على الحدود مع هضبة الجولان التي تحتلها إسرائيل، مؤكدا أن سوريا تعود إلى «حكم الأسد».

وأخـبر ليبرمان، في بيانات صحفية الخميس، إن «إسرائيل ترى أن سوريا تعود إلى وضع ما قبل الحرب الأهلية حيث الحكم المركزي تحت إدارة» الرئيس السوري بشار الأسد.

وعن التطور الذي حققته قوات النظام أخيرا، أعرب وزير الدفاع الإسرائيلي عن اعتقاده أن «الجبهة السورية ستكون أهدأ بعودة حكم الأسد»، في إشارة إلى الحدود التي تفصل البلدين.

واستعاد النظام السورية السيطرة على معظم أراضي البلاد بمساعدة روسيا وإيران، وهذا العام هزم الطــوائف المسلحة في الجيوب الأخيرة المتبقية لها قرب حمص ودمشق والجنوب الغربي.

وتصريحات ليبرمان تأتي غداة تأكيد مبعوث موسكو إلى سوريا أن القوات الإيرانية سحبت أسلحتها الثقيلة في سوريا إلى مسافة 85 كيلومترا من هضبة الجولان التي تحتلها إسرائيل.

وانتزع الرئيس السوري السيطرة على أراض في جنوب غرب سوريا من أيدي المعارضة بدعم من روسيا وإيران، وجماعة حزب الله اللبنانية مما جعل القوى المؤيدة للأسد على مقربة من الجولان.

وسعت موسكو لطمأنة إسرائيل قائلة إنها تريد انتشار قوات سورية فقط على أراضي الجولان في سوريا أو بالقرب منها. لكن إسرائيل تصر على خروج القوات التي تهيمن عليها إيران من سوريا بكاملها.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم