تركيا تصدر مذكرات اعتقال بحق 27 من مشاة البحرية
تركيا تصدر مذكرات اعتقال بحق 27 من مشاة البحرية

تركيا تصدر مذكرات اعتقال بحق 27 من مشاة البحرية مانشيت خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية تركيا تصدر مذكرات اعتقال بحق 27 من مشاة البحرية، تركيا تصدر مذكرات اعتقال بحق 27 من مشاة البحرية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، تركيا تصدر مذكرات اعتقال بحق 27 من مشاة البحرية.

مانشيت - وكالات - مانشيت:

أصدر ممثلو الادعاء التركي مذكرات اعتقال بحق 27 ضابطا من رتب مرتفعة بمشاة البحرية بناء على مزاعم بصلاتهم بحركة فتح الله جولن التي يلقى عليها باللائمة في الانقلاب الفاشل الذي وقع قبل عامين.

قامت الشرطة الصباح الخميس بمداهمات في ثماني محافظات عبر البلاد، حسبما أعـلمت وكـــالة أخــبار الأناضول التركية، مضيفة أن خمسة من الضباط الذين تمت ملاحقتهم يخدمون حاليا في البحرية التركية.

وأخـبر مكتب الادعاء في أنقرة إن الضباط اتهموا بالتواصل مع أعضاء حركة فتح الله جولن، الداعية الإسلامي الذي يحيا في المنفى في الولايات المتحدة الأمريكية.

تلقي أنقرة باللائمة على جولن في محاولة الانقلاب التي نفذها فصيل من القوات في 15 حُــزَيرَانُ 2016، وطالبت تركيا أمريكا بأن تسلم جولن الذي يقيم في الولايات المتحدة بشكل قانوني. وتقول واشنطن إنه لا يوجد ما يكفي من الأدلة ضده.

وعلى مدار العامين الماضيين، جرى اعتقال أكثر من 77 ألف شخص لصلاتهم المزعومة بحركة جولن. وتم عزل أكثر من 110 آلاف موظف مدني -بينهم رجال شرطة وأكاديميين وممثلي ادعاء وقضاة- إلى جانب الحكم بالسجن مدى الحياة بحق أكثر من 1500 شخص بينهم جنود وصحفيون.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الوئام