الشيوخ الأمريكي: ينشر اعترافات الجاسوسة الروسية 
الشيوخ الأمريكي: ينشر اعترافات الجاسوسة الروسية 

الشيوخ الأمريكي: ينشر اعترافات الجاسوسة الروسية  مانشيت خبر تداوله الصباح العربي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الشيوخ الأمريكي: ينشر اعترافات الجاسوسة الروسية ، الشيوخ الأمريكي: ينشر اعترافات الجاسوسة الروسية  وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الشيوخ الأمريكي: ينشر اعترافات الجاسوسة الروسية .

مانشيت - ذكر روبرت دريسكول، محامي الجاسوسة الروسية ماريا بوتينا، أن لجنة الاستخبارات بمجلس الشيوخ الأمريكي، بصدد الكشف عن مضمون الشهادة التي أدلت بها المرأة الروسية المعتقلة في الولايات المتحدة، حسبًا لما نشرته وكـــالة سبوتنيك الروسية.

أخـبر المحامي، إنه بناءً على طلب الدفاع تقرر الكشف عن الأدلة التي استندت إليها الاستخبارات الأمريكية في اتهامها لبوتينا، وهو الأمر الذي يساعدها، إذ إنها أدلت بشهادتها بصدق.

وكشــفت السفارة الروسية لدى الولايات المتحدة، أن موظفيها زاروا ماريا بوتينا في السجن، كذلك أوضحت السفارة أن بوتينا اُعتقلت بسبب آرائها السياسية.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الصباح العربي