ترامب يشكر زعيم كوريا الشمالية على إرسال رفات الجنود الأمريكيين
ترامب يشكر زعيم كوريا الشمالية على إرسال رفات الجنود الأمريكيين

ترامب يشكر زعيم كوريا الشمالية على إرسال رفات الجنود الأمريكيين مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية ترامب يشكر زعيم كوريا الشمالية على إرسال رفات الجنود الأمريكيين، ترامب يشكر زعيم كوريا الشمالية على إرسال رفات الجنود الأمريكيين وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، ترامب يشكر زعيم كوريا الشمالية على إرسال رفات الجنود الأمريكيين.

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعرب الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، عن امتنانه للزعيم الكوري الشمالي، كيم جونج أون، بعد إرساله رفات الجنود الأمريكيين الذين قتلوا خــلال الحرب الكورية.

وكتب ترامب، عبر حسابه الرسمي على «تويتر»، الخميس: «أشكر الزعيم كيم على الوفاء بوعدك وبدء إرسال رفات أحبائنا المفقودين الذين سقطوا في الحرب».

وتـابع: «أنا لست مندهشا على الإطلاق من اتخاذك ذلك الإجراء الجيد. أشكرك على خطابك اللطيف، وأتطلع إلى رؤيتك قريبًا».

وتأتي تغريدة الشكر بعد ساعات من قيادة نائب الرئيس الأمريكي، مايك بينس، مراسم الترحيب بعودة الرفات التي لم يتم تحديد هويتها، والتي عادت بموجب اتفاقية بين ترامب وكيم، شمل تسليم 55 من الرفات التي ستخضع للتحليل من أجل تحديد هويتة أصحابها.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم