أردوغان في ورطة بسبب الأطفال السجناء
أردوغان في ورطة بسبب الأطفال السجناء

أردوغان في ورطة بسبب الأطفال السجناء مانشيت خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أردوغان في ورطة بسبب الأطفال السجناء، أردوغان في ورطة بسبب الأطفال السجناء وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أردوغان في ورطة بسبب الأطفال السجناء.

مانشيت - انقرة- مانشيت:

وجهت النائبة عن مدينة سيعيرت التركية “ميرال دانيش بيشتاش” انتقادات حادة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان على خلفية قضية الأطفال السجناء في السجون التركية.

وبحسب التفاصيل فإن قضية الضحايا من السيدات والأطفال داخل السجون في تركيا نقلت إلى طاولة البرلمان بعد ان بلغ  عدد الأطفال الرضع داخل السجون 560 طفلا بينما زاد هذا الرقم خــلال العام الجاري ليتجاوز 700 طفلا.

ونشرت “بيشتاش” على مواقع التواصل الاجتماع منشورات أعـلمت خلالها أنه في تُشَرِّيَــنَّ الثَّانِي سـنــــة 2017 مكث 560 طفلا رضيعا برفقة أمهاتهم داخل السجون مشيرة إلى ارتفاع هذا العدد الصباح ليتجاوز 700 طفلا.

واكـــــدت على أن السجون ليست بيئة الأطفال مطالبة حكومة أردوغان بإنهاء هذا الظلم.

جدير بالذكر أن القيادات التركية اعتقلت أكثر من 50 ألف شخص عقب المحاولة الانقلابية الفاشلة، وفقا للإحصاءات الحكومية الرسمية.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الوئام