عشرات القتلى من الحوثيين بمعارك الدريهمي
عشرات القتلى من الحوثيين بمعارك الدريهمي

عشرات القتلى من الحوثيين بمعارك الدريهمي مانشيت خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية عشرات القتلى من الحوثيين بمعارك الدريهمي، عشرات القتلى من الحوثيين بمعارك الدريهمي وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، عشرات القتلى من الحوثيين بمعارك الدريهمي.

مانشيت - الحديدة (اليمن)- مانشيت:

لقي العشرات من ميليشيات الحوثي الايرانية مصرعهم بينما أصيب عدد منهم في احتكاكات مع قوات المقاومة اليمنية المشتركة في أطراف مدينة الدريهمي جنوب مدينة الحديدة، في الوقت الذي واصلت فيه قوات ألوية العمالقة تقدمها نحو مركز مديرية الدريهمي.

وأعـلمت مصادر عسكرية ان ميليشيات الحوثي تراجعت وتحصنت في الأحياء السكنية داخل مدينة الدريهمي واتخذت من المدنيين دروعا بشرية.

وفيما تتواصل العملية العسكرية ركــز مصدر أمس مقتل ما لا يقل عن 10 عناصر من ميليشيات الحوثي في معارك مع القوات الشرعية بمديرية المسلوب جنوب غربي محافظة الجوف.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الوئام