أمريكا: قد نرفع الرسوم لـ25% على واردات صينية قيمتها 200 مليار دولار
أمريكا: قد نرفع الرسوم لـ25% على واردات صينية قيمتها 200 مليار دولار

أمريكا: قد نرفع الرسوم لـ25% على واردات صينية قيمتها 200 مليار دولار مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أمريكا: قد نرفع الرسوم لـ25% على واردات صينية قيمتها 200 مليار دولار، أمريكا: قد نرفع الرسوم لـ25% على واردات صينية قيمتها 200 مليار دولار وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أمريكا: قد نرفع الرسوم لـ25% على واردات صينية قيمتها 200 مليار دولار.

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

تعتزم إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، زيادة نسبة الرسوم من 10 إلى 25% على واردات صينية تصل قيمتها إلى 200 مليار دولار، بحسب ما أظــهر الممثل التجاري الأميركي روبرت لايتايزر، الأربعاء.
وأخـبر لايتايزر في بيان «هذا الأسبوع، كلّفني الرئيس النظر في إمكان زيادة الرسوم من 10 إلى 25%» على واردات صينية تصل قيمتها إلى 200 مليار دولار، ليؤكد بذلك معلومات كانت قد أوردتها صحيفة «واشنطن بوست».
وتـابع لايتايزر «تُواصل إدارة ترامب حض الصين على اتمام ممارساتها غير العادلة وفتح أسواقها والانخراط في سوق تنافسي حقيقي».
وتلوح الصين بمزيد من الإجراءات الانتقامية في مواجهة تهديد ترامب بفرض رسوم إضافية.
وبرزت في الآونة الأخيرة مخاوف من اندلاع حرب عملات بالتوازي مع النزاع التجاري المتصاعد، وذلك بعد أن أثار هبوط ثمن اليوان في الأسابيع الأخيرة انتقادات ترامب.
ويقول خبراء اقتصاديون إنّ ضعف اليوان يُعطي الصادرات الصينية أفضلية في الخارج ويخفف بعضا من الآثار السلبية للرسوم الأميركية.
واستمر لايتايزر «بدلا من تغيير سلوكها الضار، اعتمدت الصين، بشكل مؤسف، إجراءات انتقامية بحق الولايات المتحدة والعمال والمزارعين ومربّي الماشية والشركات»، في إشارة منه إلى الضرائب الصينية على بضائع أميركية بقيمة 34 مليار دولار.
واعتبر الممثل التجاري الأميركي أن زيادة ثمن الضرائب الأميركية هو «خيار إضافي لحضّ الصين على تغيير سياساتها وسلوكها الضار».
وأَرْشَدَ لايتايزر إلى أن فترة التشاور لاتخاذ قرار في أمر الزيادة المحتملة لنسبة الضرائب الأميركية ستنتهي في 5 أَيْــلُولُ، بدلا من تاريخ 30 أغسطس.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم