تأخر رحلات السفر بمطار باريس بعد مشاجرة نجمي الراب «بوبا» و«كاريس»
تأخر رحلات السفر بمطار باريس بعد مشاجرة نجمي الراب «بوبا» و«كاريس»

تأخر رحلات السفر بمطار باريس بعد مشاجرة نجمي الراب «بوبا» و«كاريس» مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية تأخر رحلات السفر بمطار باريس بعد مشاجرة نجمي الراب «بوبا» و«كاريس»، تأخر رحلات السفر بمطار باريس بعد مشاجرة نجمي الراب «بوبا» و«كاريس» وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، تأخر رحلات السفر بمطار باريس بعد مشاجرة نجمي الراب «بوبا» و«كاريس».

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

تسببت مشاجرة وقعت، الأربعاء، بمطار أورلي الدولي بباريس بين مطربي الراب الفرنسيين «بوبا» و«كاريس» في إغلاق مؤقت لإحدى صالات السفر وتأخر عدد من الرحلات.

وأعـلمت مصادر بالشرطة والمطار أن 13 شخصا بينهما المطربان جرى اعتقالهم من قبل شرطة الحدود بصالة السفر رقم 1 وأن بعض الرحلات تأخرت ما بين 15 و30 دقيقة.

ويظهر في مقاطع الفيديو التي تم بثها على شبكات التواصل الاجتماعي من قبل الركاب رجالًا يتعاركون داخل أحد المتاجر وفي أروقة صالة مغادرة المطار، التي تشهد حركة سفر مكثفة خــلال هذه الفترة الصيفية.

وفسر مصدر بالمطار أن المطربين كانا متجهين إلى برشلونة بإسبانيا ليحيي كل منهما حفلا غنائيا وذلك قبل اندلاع المشاجرة التي استمرت ربع ساعة، وأوقعت تلفيات بإحدى متاجر السوق الحرة بالمطار.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم