الكونغو الديمقراطية تعلن عن ظهور جديد لـ«إيبولا» في البلاد
الكونغو الديمقراطية تعلن عن ظهور جديد لـ«إيبولا» في البلاد

الكونغو الديمقراطية تعلن عن ظهور جديد لـ«إيبولا» في البلاد مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الكونغو الديمقراطية تعلن عن ظهور جديد لـ«إيبولا» في البلاد، الكونغو الديمقراطية تعلن عن ظهور جديد لـ«إيبولا» في البلاد وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الكونغو الديمقراطية تعلن عن ظهور جديد لـ«إيبولا» في البلاد.

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشــفت وزارة الصحة في جمهورية الكونغو الديمقراطية، الأربعاء، اكتشاف 4 حالات إصابة جديدة بفيروس (إيبولا) في مقاطعة (كيفو) الشمالية، وذلك في تطور جديد للمرض بعد إعلان الوزارة ومنظمة الصحة العالمية القضاء عليه الأسبوع المــنصرم.

وأوضحت الوزارة أنه تم كذلك تسجيل 20 حالة وفاة بسبب المرض، وفقا لصحيفة (إكسبرس) البريطانية.

وكتب حاكم الإقليم جوليان بالوكو على صفحته على موقع «تويتر» «تم تأكيد ظهور فيروس إيبولا في مقاطعة كيفو الشمالية»، مشيرا إلى أن وزارة الصحة كشــفت عن ذلك عقب تأكيد نتائج التحاليل ودعا السكان إلى التحلي بالهدوء والحكمة.

وكانت وزارة الصحة قد أعـلمت- أمس الأول- أنها تحفظـت 25 حالة إصابة بالمرض بالقرب من بلدة (بيني) بالإقليم، وتم إرسال العينات إلى عاصمة الإقليم لتحليلها، مضيفة أنه لا دليل لديها على أن حالات إيبولا الجديدة لها علاقة بالتفشي السابق.

يأتي ذلك بعد أن كشــفت وزارة الصحة في الكونغو في 24 حُــزَيرَانُ المــنصرم انتهاء تفشي إيبولا، الذي تسبب في مقتل 33 شخصا شمال شرق البلاد، بعد مرور 42 يوما دون ظهور أي حالات إصابة جديدة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم