شاهد .. محتجز حوثي لدى الجيش اليمني : الميليشيا هددتني بذبح أبي إذا لم أشارك في القتال
شاهد .. محتجز حوثي لدى الجيش اليمني : الميليشيا هددتني بذبح أبي إذا لم أشارك في القتال

شاهد .. محتجز حوثي لدى الجيش اليمني : الميليشيا هددتني بذبح أبي إذا لم أشارك في القتال مانشيت خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية شاهد .. محتجز حوثي لدى الجيش اليمني : الميليشيا هددتني بذبح أبي إذا لم أشارك في القتال، شاهد .. محتجز حوثي لدى الجيش اليمني : الميليشيا هددتني بذبح أبي إذا لم أشارك في القتال وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، شاهد .. محتجز حوثي لدى الجيش اليمني : الميليشيا هددتني بذبح أبي إذا لم أشارك في القتال.

مانشيت - مانشيت-متابعات

ركــز محتجز حوثي لدى القوات اليمني، أنه كان أمامه خياران، إما الانضمام إلى الحوثيين أو أن يقتل والده أمام عينه.

وأخـبر المحتجز في فيديو بثته “العربية” :” قاموا بطرح أبي أرضا أمامي وهددوا بذبحه في حال لم أذهب معهم للقتال،فأمرني أبي بالذهاب معهم فذهبت خوفا عليه.”

وبرهن المحتجز أن الميليشيا لا تطعم جنودها ومن أجبرتهم على القتال سوى اللبن والخبز .

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الوئام