جيش الاحتلال  يعتقل مجموعة من الشبان الفلسطينيين شمال رام الله
 جيش الاحتلال  يعتقل مجموعة من الشبان الفلسطينيين شمال رام الله

 جيش الاحتلال  يعتقل مجموعة من الشبان الفلسطينيين شمال رام الله مانشيت خبر تداوله الصباح العربي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية  جيش الاحتلال  يعتقل مجموعة من الشبان الفلسطينيين شمال رام الله،  جيش الاحتلال  يعتقل مجموعة من الشبان الفلسطينيين شمال رام الله وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،  جيش الاحتلال  يعتقل مجموعة من الشبان الفلسطينيين شمال رام الله.

مانشيت - اعتقل القوات الإسرائيلي مجموعة من الشبان الفلسطينيين في مخيم الجلزون للاجئين شمال مدينة رام الله في الضفة الغربية، بدعوى إطلاق نار على مستوطنة "بيت إيل" المحاذية لرام الله قبل ثلاثة أسابيع.

 وأخـبر القوات الإسرائيلي، في بيان أصدره الناطق باسمه أفيخاي أدرعي الصباح الأربعاء، إن "مجموعة الإرهابيين الذين نفذوا عملية إطلاق النار قبل ثلاثة أسابيع تجاه بيت إيل، تم ضبطها".

وتـابع أدرعي "بالتعاون المشترك بين القوات الإسرائيلي والمخابرات (شين بيت) تم إلقاء الامساك على أعضاء الخلية الذين يسكنون في مخيم الجلزون، حيث قاموا بتنفيذ عملية إطلاق نار ليلة 10  حُــزَيرَانُ المــنصرم تجاه مستوطنة بيت إيل، دون حدوث إصابات أو أضرار".

واستمر أدرعي قائلاً "صادرت القوات الأسلحة والسيارة التي نفذت بها الخلية الهجوم"، مؤكداً أن "قوات الشرطـــة ستواصل العمل لمنع الإرهاب من أجل تأمين الحياة الروتينية وأمن السكان".

وتعاني مناطق متفرقة من الضفة الغربية حالة من التوتر بالتزامن مع توتر أكبر تشهده منطقة الحدود بين قطاع غزة وإسرائيل منذ انطلاق "مسيرات العودة" الفلسطينية في 30  شهر آذَار المــنصرم، حيث قتل 142 فلسطينيا وأصيب أكثر من 16 ألفا برصاص القوات الإسرائيلي، كذلك شهد قطاع غزة غارات إسرائيلية مكثفة.    

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الصباح العربي