بعثة أمريكية تشارك بتدشين مستوطنة في الضفة الغربية 
  بعثة أمريكية تشارك بتدشين مستوطنة في الضفة الغربية 

  بعثة أمريكية تشارك بتدشين مستوطنة في الضفة الغربية  مانشيت خبر تداوله الصباح العربي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية   بعثة أمريكية تشارك بتدشين مستوطنة في الضفة الغربية ،   بعثة أمريكية تشارك بتدشين مستوطنة في الضفة الغربية  وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،   بعثة أمريكية تشارك بتدشين مستوطنة في الضفة الغربية .

مانشيت - شاركت بعثة أمريكية بارزة، الصباح الأربعاء، بتدشين مستوطنة جديدة في الضفة الغربية.

ليبرمان يقرر إنشاء 400 مستوطنة جديدة... البحرية الإيرانية: إيران فقط تؤمن الخليج... تركيا ترفض تهديدات ترامب
بينـت القناة السابعة الإسرائيلية، الصباح الأربعاء، بأن مايك هكابين المرشح الأمريكي السابق، شارك ضمن بعثة أمريكية في بداية مستوطنة إسرائيلية جديدة في الضفة الغربية، تحت اسم "إفرات"، في محيط مدينة بيت لحم.

وأعـلمت القناة العبرية على موقعها الإلكتروني أن مايك هاكابي، حاكم ولاية إركنسو السابق، قد عبر عن رغبته في شراء منزل في المستوطنة لقضاء العطلات فيه، بدعوى أن المستوطنة "إفرات" عاصمة مستوطنة أكبر وهي غوش عتصيون، وهي التي تشاهد منها العاصمة القدس، والأردن والبحر المتوسط.

قدم هاكابي الشكر للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، على سماحه لإسرائيل ببناء المزيد من المستوطنات. 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الصباح العربي