#عاجل .. الليرة التركية تسجل أدنى انخفاض على الإطلاق مقابل الدولار
#عاجل .. الليرة التركية تسجل أدنى انخفاض على الإطلاق مقابل الدولار

#عاجل .. الليرة التركية تسجل أدنى انخفاض على الإطلاق مقابل الدولار مانشيت خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية #عاجل .. الليرة التركية تسجل أدنى انخفاض على الإطلاق مقابل الدولار، #عاجل .. الليرة التركية تسجل أدنى انخفاض على الإطلاق مقابل الدولار وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، #عاجل .. الليرة التركية تسجل أدنى انخفاض على الإطلاق مقابل الدولار.

مانشيت - مانشيت-متابعات

سجلت العملة التركية أدنى انخفاض على الإطلاق مقابل الدولار،بعد الأزمة التي تشهدها البلدين بسبب احتجاز أنقرة لقس أمريكي.
هبطت الليرة التركية، الأربعاء، إلى مستوى قياسي جديد مقابل الدولار بعد تهديد الولايات المتحدة بفرض عقوبات على أنقرة بسبب رفض إطلاق سراح قس أميركي محتجز لديها.

وبلغ سعر الدولار الأميركي 5 ليرات تركية يوم الأربعاء، حسب رويترز.

يأتي ذلك، في وقت أخـبرت وسائل إعلام أميركية إن واشنطن تحضر لائحة من الأفــــــراد والكيانات التركية لفرض عقوبات عليها في حال استمرت أنقرة باحتجاز القس الأميركي أندرو برانسون.

ورفضت محكمة تركية، الثلاثاء، التماسا من برانسون للإفراج عنه من الإقامة الجبرية خــلال محاكمته بتهم تربطها تركيا بالإرهاب.

وكان برانسون يشتغل في تركيا منذ ما يزيد على 20 عاما، متهما بمساعدة جماعة تقول أنقرة إنها وراء تدبير محاولة انقلاب عسكري في سـنــــة 2016.

ويواجه القس، الذي ينفي تلك الاتهامات، السجن لمدة تصل إلى 35 عاما في حالة إدانته.

ويعتبر اعتقال القس برانسون أحد أبرز المواضيع العالقة، التي تدفع باتجاه توتر العلاقات بين أنقرة وواشنطن.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الوئام