الرئيس اليمني يطلق اسم الملك سلمان على جامعة ومستشفى المهرة
الرئيس اليمني يطلق اسم الملك سلمان على جامعة ومستشفى المهرة

الرئيس اليمني يطلق اسم الملك سلمان على جامعة ومستشفى المهرة مانشيت خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الرئيس اليمني يطلق اسم الملك سلمان على جامعة ومستشفى المهرة، الرئيس اليمني يطلق اسم الملك سلمان على جامعة ومستشفى المهرة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الرئيس اليمني يطلق اسم الملك سلمان على جامعة ومستشفى المهرة.

مانشيت - متابعات - مانشيت:

اصدر عبدربه منصور هادي، الرئيس اليمني، اسم “مدينة الملك سلمان التعليمية والطبية”، على جامعة ومستشفى المهرة.

كان السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر في مقدمة مستقبلي الرئيس اليمني الذي وصل إلى محافظة المهرة؛ لافتتاح عدد من المشاريع التنموية ضمن برنامج إعادة إعمار اليمن الممول والمقدم من المملكة العربية السعودية للشعب اليمني الشقيق.

وتم وضع حجر الأساس لتحسين وتطوير وزيادة قدرات ميناء نشطون، ووضع حجر الأساس لمستشفى المهرة بسعة 300 سرير، إضافة إلى وضع حجر الأساس لإعادة تأهيل مطار الغيظة للطيران المدني في اليمن، ووضع حجر الأساس لإنشاء وتأهيل محطة كهرباء الغيظة.

وأخـبر سفير المملكة لدى اليمن: مشاريع البرنامج السعودي لإعمار اليمن تهدف إلى التنمية وخلق فرص العمل.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الوئام