ضد اشتراطات أوروبا.. أردوغان يتعهد بإقرار عقوبة الإعدام في تركيا
ضد اشتراطات أوروبا.. أردوغان يتعهد بإقرار عقوبة الإعدام في تركيا

ضد اشتراطات أوروبا.. أردوغان يتعهد بإقرار عقوبة الإعدام في تركيا مانشيت خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية ضد اشتراطات أوروبا.. أردوغان يتعهد بإقرار عقوبة الإعدام في تركيا، ضد اشتراطات أوروبا.. أردوغان يتعهد بإقرار عقوبة الإعدام في تركيا وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، ضد اشتراطات أوروبا.. أردوغان يتعهد بإقرار عقوبة الإعدام في تركيا.

مانشيت - وكالات - مانشيت:

تعهد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بالموافقة على عقوبة الإعدام في حال صوت عليها البرلمان بالموافقة.

كان الرئيس التركي يتحدث خــلال جنازة امرأة ورضيعها (11 شهرا) في شاركيشلا في محافظة سيواي بوسط الأناضول اللذين قتلا في تفجير، حملت فيه السلطات المتمردين الأكراد المسؤولية عنه.

وأخـبر أردوغان في الجنازة: “إخواني أنتم تعلمون كم أشعر بالحساسية تجاه عقوبة الإعدام. وبمجرد أن يمرره البرلمان لن يكون هناك مجال لعدم موافقتي عليه، فسوف أقره. هذا الشعب سوف يدفع ثمنا مساويا لهذه
المجزرة”.

وتـابع: “الخطوات التي سنتخذها حيال هذا الأمر قريبة للغاية بمشيئة الله”.

وكان الرئيس قد تقع في السابق عن استفتاء بخصوص إعادة العمل بعقوبة الإعدام في أعقاب الانقلاب العسكري الفاشل في سـنــــة .2016 وكان الاتحاد الأوروبي قد أخـبر إن من أمر خطوة على سبيل المثال هذه أن تـتم محاولة حصول البلاد على العضوية.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الوئام