السعودية تستفز الأردنيبن بحكم الاعدام ضد مقيم اردني
السعودية تستفز الأردنيبن بحكم الاعدام ضد مقيم اردني

السعودية تستفز الأردنيبن بحكم الاعدام ضد مقيم اردني مانشيت خبر تداوله شهارة نت حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية السعودية تستفز الأردنيبن بحكم الاعدام ضد مقيم اردني، السعودية تستفز الأردنيبن بحكم الاعدام ضد مقيم اردني وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، السعودية تستفز الأردنيبن بحكم الاعدام ضد مقيم اردني.

كشــفت المحكمة الجزائية المتخصصة في السعودية أمس الاثنين، إيقاع عقوبة الإعدام بحق فرد أردني، بتهمة قتل وتسميم سعوديين بحسب زعم السلطات الامنية.

وأعـلمت صحيفة سبق السعودية أن “المحكمة اتهمت فرد اردني بعدة تهم؛ من بينها الشروع في قتل رجال الشرطـــة من خــلال قيامه بتصنيع مادة السم، وتجهيزها في منزله لاستخدامه في تسميم أي عسكري تسنح له الفرصة بذلك”.

ويرى مراقبون ان حالة الاضطهاد والاهانات التي يتعرض لها المقيمين غير السعوديين في المملكة, وراء قيام المقيم الارداني بهذا التصرف

وفي سياق متصل، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن بعد صدور الحكم، وطالب النشطاء تحت هشتاغ “#الأردني_لا_يعدم” إطلاق سراح الأردني وتسليمه للقضاء الأردني. ولم يصدر أي تعليق رسمي أردني بخصوص ذلك.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : شهارة نت