الاتحاد العام التونسي يعلن استعداد سفينة إسرائيلية بعلم تركي دخول البلاد
الاتحاد العام التونسي يعلن استعداد سفينة إسرائيلية بعلم تركي دخول البلاد

الاتحاد العام التونسي يعلن استعداد سفينة إسرائيلية بعلم تركي دخول البلاد مانشيت خبر تداوله الصباح العربي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الاتحاد العام التونسي يعلن استعداد سفينة إسرائيلية بعلم تركي دخول البلاد، الاتحاد العام التونسي يعلن استعداد سفينة إسرائيلية بعلم تركي دخول البلاد وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الاتحاد العام التونسي يعلن استعداد سفينة إسرائيلية بعلم تركي دخول البلاد.

مانشيت - أظــهر الاتحاد العام التونسي للشغل، الصباح، الأربعاء، أن سفينة تابعة لشركة "زيم" الإسرائيلية سترسو بميناء رادس، يوم السبت المقبل، يعلوها علم تركيا.

واستنكر الاتحاد، وهو أكبر منظمة نقابية هذه الخطوة الخطيرة، داعيًا التونسيين إلى التصدي لهذا التطبيع المغلف، ومنع السفينة من دخول تونس والتعامل معها.

وأخـبرت وكـــالة "إرم نيوز" الإماراتية أن الاتحاد اعتبر "من واجب السلطات التونسية منع ذلك، مشددًا على أنه لا يتوجب أن تكون لتونس علاقات مع هذا الكيان الغاصب".

ومن المفترض أن تقبع السفينة "كورنيليوس آي" بميناء رادس من الخامس وحتى الواحد والعشرين من أغسطس 2018، بحسب بيانات شركة "زيم" على الإنترنت.

وستنطلق السفينة بعدها، من ميناء رادس باتجاه الجزيرة الخضراء، في إسبانيا، ومن هناك إلى ميناء فالنسيا، لتعود في الثامن والعشرين من أغسطس إلى رادس إلى حدود 18 أَيْــلُولُ 2018.

واستهجن نشطاء تونسيون حمل السفينة للعلم التركي، معتبرين تركيا حليفة دائمة لإسرائيل وليست مجرد مطبعة، حيث نادوا بضرورة أوضــح ما اعتبروه بالنفاق "التركي- الإخواني".

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الصباح العربي