طيران الإمارات تطلق رحلتها الأطول لأميركا الجنوبية
طيران الإمارات تطلق رحلتها الأطول لأميركا الجنوبية

طيران الإمارات تطلق رحلتها الأطول لأميركا الجنوبية حسبما قد ذكر سعودى أوتو ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر طيران الإمارات تطلق رحلتها الأطول لأميركا الجنوبية .

مانشيت - تعتزم شركة طيران الإمارات إطلاق 5 رحلات جديدة اسبوعيا بين دبي والعاصمة التشيلية سانتياغو عبر مدينة ساو باولو البرازيلية وذلك اعتبارا من 4 حُــزَيرَانُ المقبل .

وسوف تسير "طيران الإمارات" رحلاتها الـ12 إلى سانتياغو عبر ساو باولو ما يهيأ للعملاء في أميركا الجنوبية إمكانية السفر بين المدينتين.. بينما ستخدم الناقلة الخط الجديد بطائرة بوينج "777-200LR " التي تتيـح طاقة شحن تصل إلى 14 طنا ما يفتح أسواقا جديدة للصادرات التشيلية من الأسماك والمأكولات البحرية والكرز والزهور والمنتجات سريعة العطب .

وأخـبر السير تيم كلارك رئيس طيران الإمارات "يجسد بدء عملياتنا إلى تشيلي مدى قوة التزامنا تجاه أميركا الجنوبية مع إضافة وجهة رابعة في تلك القارة ومضاعفة خدماتنا برحلة يومية ثانية إلى ساو باولو حيث يسرنا أن نضيف وجهة تلقى إقبالا قويا من عملائنا ..كذلك نتطلع إلى العمل مع شركائنا في تشيلي لإتاحة منتجاتنا وخدماتنا الحائزة جوائز عالمية للمسافرين من تلك الدولة".

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر طيران الإمارات تطلق رحلتها الأطول لأميركا الجنوبية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سعودى أوتو