اجتماع وزاري لـ5 دول أفريقية لبحث قضايا الشرطـــة
اجتماع وزاري لـ5 دول أفريقية لبحث قضايا الشرطـــة

اجتماع وزاري لـ5 دول أفريقية لبحث قضايا الشرطـــة حسبما قد ذكر الوفد ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر اجتماع وزاري لـ5 دول أفريقية لبحث قضايا الشرطـــة .

مانشيت - اجتمع وزراء الشرطـــة من خمس دول أفريقية هي (بنين وبوركينافاسو وكوت ديفوار وغانا وتوجو) في عاصمة توجو (لومي) لبحث القضايا الأمنية التي تواجهها بلادهم.


وتحدث راديو "لومي" الصباح الخميس أن هذا الاجتماع يعتبر الثاني من نوعه لوزراء الشرطـــة في تلك البــلدان، حيث يهدف لوضع استراتيجيات لاستباق الأزمات الأمنية المحتملة التي يمكن أن تتعرض لها هذه البــلدان المختلفة.. موضحا أنه سبق هذا الاجتماع، لقاء آخر عقده خبراء

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
أمنيون من البــلدان الخمس ، وخصص لدراسة نتائج اجتماع رؤساء أجهزة الاستخبارات والأمن لتلك البــلدان ، والذي عقد في 30 كَــانُونُ الثَّانِي 2018 في العاصمة التوجولية "لومي".


وتـابع الراديو أن الوزراء الخمسة استعرضوا برنامجا للتدريب في مجال التعاون واستعراض الأنشطة المضطلع بها في مضمار "مبادرة أكرا" ، مشيرا إلى أن هذا الاجتماع يأتي في مضمار التعاون بين هذه البــلدان في مجال التصدي لظاهرة الإرهاب .

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

برجاء اذا اعجبك خبر اجتماع وزاري لـ5 دول أفريقية لبحث قضايا الشرطـــة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوفد