«داعش» يتبنى قتل 4 سياح أجانب في طاجيكستان
«داعش» يتبنى قتل 4 سياح أجانب في طاجيكستان

«داعش» يتبنى قتل 4 سياح أجانب في طاجيكستان مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية «داعش» يتبنى قتل 4 سياح أجانب في طاجيكستان، «داعش» يتبنى قتل 4 سياح أجانب في طاجيكستان وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، «داعش» يتبنى قتل 4 سياح أجانب في طاجيكستان.

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

تبنى تنظيم «داعش» اعتداء أوقع 4 قتلى متعددي الجنسيات في منطقة بعيدة في طاجيكستان، الاثنين.

وأكدت السلطات أن السياح تعرضوا لهجوم، وأن المهاجمين «كانوا يحملون سكاكين وأسلحة نارية».

وأخـبر وزير الداخلية، رمضان حامرو رحيم: «ندرس كل الفرضيات» بما في ذلك احتمال أن يكون دافع السرقة وراء الهجوم، دون أن يتحدث صراحة عن اقتحام إرهابي.

وأخـبر التنظيم، في بيان، إن «وحدة من جنود الخلافة» شنت هجوما على مواطنين «من دول التحالف الصليبي».

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم