«واشنطن بوست»: كوريا الشمالية تصنّع صاروخًا عابرًا للقارات
«واشنطن بوست»: كوريا الشمالية تصنّع صاروخًا عابرًا للقارات

«واشنطن بوست»: كوريا الشمالية تصنّع صاروخًا عابرًا للقارات مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية «واشنطن بوست»: كوريا الشمالية تصنّع صاروخًا عابرًا للقارات، «واشنطن بوست»: كوريا الشمالية تصنّع صاروخًا عابرًا للقارات وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، «واشنطن بوست»: كوريا الشمالية تصنّع صاروخًا عابرًا للقارات.

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

بينـت صحيفة «واشنطن بوست» بأنّ وكالات الاستخبارات الأمريكية تعتقد أن كوريا الشمالية تصنع صواريخ جديدة، بالاستناد إلى صور حديثة التُقطت بالأقمار الصناعية لمصنع كان تمّ في داخله صنع أول صاروخ قادر على بلوغ الساحل الشرقي للولايات المتحدة.

ونقلت الصحيفة عن مسؤولين، طلبوا عدم ذكر أسمائهم، الاثنين، قولهم إنّ «أدلة تم الحصول عليها في الآونة الاخيرة، بما في ذلك صور بالأقمار الصناعية التُقطت في الأسابيع الاخيرة، تظهر أنّ العمل جار على صاروخ واحد على الأقل، أو حتى ربما على اثنين من الصواريخ العابرة للقارات العاملة بالوقود السائل، داخل مجمع كبير للأبحاث في سانومدونغ قرب بيونغ يانغ».

ويأتي ذلك بعد أيام من التصديق على وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، خــلال جلسة استماع في الكونجرس، بأنّ بيونغ يانغ لا تزال تُنتج مواد نووية بعد 6 أسابيع من قمة تاريخية بين الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، والزعيم الكوري الشمالي، كيم جونغ أون.

وأضافت «واشنطن بوست» أن «هذا يظهر أنّ العمل على أسلحة متطورة يتواصل بعد أسابيع عدة من بيان الرئيس ترامب على تويتر بأن بيونغ يانغ لم تعتبر تشكل تهديدا نوويا».

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم